استخدام هذه الاستراتيجيات الروليت

هناك العديد من استراتيجيات الروليت التي يستخدمها الناس. يعتبر استخدام استراتيجيات الروليت مسألة اختيار ويجب النظر فيها بعناية قبل شراء المعلومات.

باستخدام استراتيجيات الروليت

هناك العديد من اللاعبين الذين يستخدمون استراتيجيات الروليت. هناك العديد من طرق الشراء المختلفة ، معظمها تدعي أن اللاعب يصبح ثريًا بسرعة. الفائزون الحقيقيون هم أولئك الذين هم على استعداد للفوز ببطء ، باستخدام الاستراتيجية الوحيدة التي يمكن أن تنجح حقًا. هذه الاستراتيجية هي ببساطة للحفاظ على حافة المنزل منخفضة قدر الإمكان.

يلاحظ استراتيجيو الروليت الذين يستخدمون هذه الطريقة قواعد المنزل المحددة التي يمكن أن تؤثر على فرص الفوز في لعبة الروليت.

قواعد المنزل التي تؤثر على استراتيجيات الروليت

القاعدتان الداخليتان الرئيسيتان اللتان يمكن أن تكونا ساريتين هما “الاستسلام” و “الاحتجاز”. تنطبق هاتان القاعدتان على الرهانات الخارجية التي تدفع الأموال (1: 1).

تنص قاعدة “الاستسلام” على أنه إذا وصلت الكرة إلى الصفر (0) أو ضعف الصفر (00) ، فإنك تخسر نصف الرهان الذي قمت به بدلاً من الرهان بالكامل.

قاعدة “في السجن” هي بالضبط ما تبدو عليه. إذا انخفضت كرة الروليت إلى الصفر ، فمن الأفضل ألا تفقد رهانك على الفور. يبقى الرهان حيث يبدو كما لو أن الرقائق تم ضبطها على السبورة. في المرة التالية التي يتم فيها تشغيل العجلة ، سوف يتلقى اللاعب رقائقه في حالة فوز الرهان السابق ، ولكن لا توجد رهان إضافي – فأنت ببساطة لا تخسر أموالك. ومع ذلك ، إذا كان الرهان السابق هو رهان خسر ، يفقد اللاعب أمواله. إذا سقطت الكرة إلى الصفر ، فستبقى الرقائق “في السجن” وستحدد الجولة التالية مصير الرهان الأولي.

بصرف النظر عن ما سبق ، من المهم أيضًا محاولة العثور على عجلة صفرية واحدة للعب بها عندما تكون متوفرة لأن حافة المنزل تقل بنسبة 2.56٪.

استراتيجيات الروليت والرياضيات

من المهم أن تتذكر أن ألعاب الحظ ، بما في ذلك لعبة الروليت ، هي ألعاب للصدفة. بعض المهارات مطلوبة في بعض الألعاب ، ولكن عنصر الحظ سيكون دائمًا هناك. تراهن اللعبة حرفيًا على الفوز – ولهذا السبب تسمى اللعبة.

تحاول العديد من الاستراتيجيات المباعة اليوم “مفاجأة” العميل بحجج رياضية لطمأنة اللاعب بأن طريقته الخاصة ستساعدهم في الوصول إلى الذهب.

إذا افترضنا أن الرياضيات المعقدة تساعدك على الفوز في لعبة فرصة ، فهذا سيكون خطأً كبيراً. الرياضيات هي علم دقيق ولديها مجال صغير جدًا (بصرف النظر عن حساب الاحتمالات أو حافة المنزل) في استراتيجيات الروليت.

حجز الامبراطور

هناك الكثير من النصائح الجيدة والكثير من النصائح غير المجدية المتاحة على الإنترنت وفي الكتب حول استخدام استراتيجيات الروليت. الأمر متروك للمشتري لتحديد الأساليب التي يريدون تجربتها أم لا.

العبارة اللاتينية الشهيرة “شرط الحجز” والتي تعني “المشتري حريص” هي بالتأكيد مناسبة للغاية عندما تقرر شراء معلومات حول استراتيجيات الروليت.