كيف تلعب لعبة ورق على الإنترنت تعلم القواعد والفوز بها

إذا كنت ترغب في لعب لعبة ورق ، فقد وجدت المكان المناسب. يمكننا تثقيفك حول كل ما تحتاج إلى معرفته ويوفر لك الوقت! تتكون اللعبة أساسًا من الحصول على بطاقتين أو أكثر تضيف ما يصل إلى 21 بطاقة دون تجاوز هذه العتبة. يكون ذلك سهلاً إلى حد ما بمجرد معرفة كيفية اختيار بطاقة إضافية ومتى يمكنك تقسيم توزيع الورق الموجود على ورقتين أصغر.

اسم شائع آخر للعبة هو 21 ويأتي من النسخة الفرنسية من واحد و عشرون. كميزة ، ستجد هذه اللعبة في جميع الكازينوهات التي تريد الاحتفاظ بها كعميل. إنها مزيج من المهارة والحظ ، واليوم سنعلمك كيفية لعب البلاك جاك في كازينو. نحن نركز على كل ما تحتاج إلى معرفته لتصبح لاعبًا ناجحًا. قبل أن تنتهي من قراءة هذا المقال ، اقتربت خطوة من واحد من أكثر المحترفين إنجازاً في لعبة البلاك جاك.

لعبت اللعبة ضد المصرفي

مع وجود ست حزم من 52 ورقة ، فإن لعبة البلاك جاك هدف بسيط: يجب أن تصل إلى قيمة قريبة من 21 دون أن تتجاوز هذه العتبة المحددة مسبقًا. تطبق قواعد البطاقة المعتادة هنا.

يتلقى اللاعبون البطاقات ويمكنهم بعد ذلك تحديد ما إذا كانوا يريدون البقاء (رفض بطاقات جديدة) أو اللمس (بطاقة إضافية على أمل الاقتراب من 21).

بطاقات الوجه تساوي 10 نقاط والباقي يستحق قيمتها المعروضة أو النقطة (2-9).
الآس هو حرف بدل يمكن أن يساوي 11 أو 1 حسب احتياجاتك.

هذا يلخص أساسا قواعد اللعبة

العوامة ليست عنوانًا مذهلاً يربكك بالقواعد. في الواقع من السهل جدا أن أذهب.

العوامة تدور حول اليدين

من السهل فهم قيمة البطاقات لأن جميع البطاقات المرقمة من 2 إلى 10 لها قيمة اسمية. بطاقات الصور نفسها ، مما يعني أن كل شيء من ج إلى أ يستحق عشر نقاط لكل منهما. ومع ذلك ، يمكن أن تكون القيمة الأصلية 11 أو 1 نقطة بناءً على ما تحتاج إليه. قد تسمع المصطلحات “الناعمة” واليدين “القاسية”. إنها طريقة شائعة إلى حد ما لوصف الأيدي. إذا كان لديك الآس بقيمة 11 ، فهي يد ناعمة. بالمقابل ، لعب الآس في 1 هو أمر صعب. من المفيد أن نبدأ باللغة العامية للعبة ، حيث يمكنك التغلب بسرعة على صعوبات الاتصال التي يمكن أن تحدث في البطولات أو حتى الألعاب العادية.

تعلم العزف على اللعبة الحقيقية

الدخول في لعبة ليست معقدة على الإطلاق. أولاً تضع رهانك وتحصل على ورقتين. يتلقى الموزع أيضًا بطاقتين ، ولكن ستجد على الفور أن هناك بطاقة واحدة فقط في مواجهة بينما تظل البطاقة الأخرى مخفية. وفقًا لإصدار اللعبة التي تلعبها ، قد يتلقى الموزع بطاقة ثانية فقط في اللحظة الأخيرة.

إذا كانت مجموعة البطاقات الخاصة بك عبارة عن توزيع ورق ، أو بطاقة أجاد + 10 ، أو أي بطاقة تساوي 10 ، فستحصل على “لعبة ورق” وستفوز باللعبة تلقائيًا. إذا صادف أن يكون لدى الوكيل “لعبة ورق” بنفسه ، فسيتم رد جميع الرهانات (في حين سيتم انتزاع الرهائن المنتمين للاعبين الذين ليس لديهم تشكيلة الفوز من المنزل).

عندما يتعلق الأمر بلعب يدك ، لديك عدة خيارات هنا

. – خذ بطاقة أخرى لزيادة فرصتك في الضرب 21. كن حذرًا لأنك إذا تجاوزت هذه القيمة ، فإنك تخاطر بالخروج!

قف

قل أنك لا تتخذ أي إجراء في هذه المرحلة ، ويمكن للتاجر لعب يده بحرية.

ضاعف الرهان

تضاعف الرهان بشكل أساسي وتطلب تذكرة أخرى ، وبعد ذلك ستقابل المدرج تلقائيًا.

.انشق، مزق

طريقة ذكية لتشغيل يديك في نفس الوقت. يجب عليك وضع رهان آخر يتوافق مع الرهان الأصلي قبل الانقسام.

التسليم

إنها طريقة ذكية لتقليل خسائرك. إذا كنت تعتقد أنك تفقد يدك ، فيمكنك توفير نصف رهانك.

التأمين

إذا رأيت أن البطاقة الأولى للتاجر هي لعبة آس ، يمكنك الحصول على تأمين يعتمد بشكل أساسي على حصول المنزل على “لعبة ورق”.

إذا كنت مبتدئًا ، فقد تتساءل عن كيفية لعب البلاك جاك في المنزل. من السهل. فقط تأكد من اختيار الكازينو الأكثر سخاء من حيث معدلات الدفع. يمكن أن تتغير الأشياء من جدول إلى آخر ، لذلك سيكون من المفيد مراعاة التفاصيل الفعلية.